fbpx
Back
لتكون قائدًا ناجحًا اكتشف في أكاديمية إعداد القادة

مرحبا بكم في موقعنا الالكتروني!

تهدف أكاديمية إعداد القادة للتدريب والاستشارات إلى تقديم أرقى أشكال المعرفة العلمية وتفتخر بطرح مجموعة من البرامج التدريبية والدبلومات المهنية والتي تضاهي برامج أرقى الجامعات البريطانية والأمريكية والآسيوية، ويقوم بالإشراف على تنفيذها نخبة من أعضاء الهيئة التدريبية المؤهلة، الذين تمتد خبراتهم إلى أكثر من 25 سنة في القيادة والتفكير الاستراتيجي وغيرها من مجالات التدريب المختلفة .

النمو في عدد البرامج التدريبية المنفذة في 2022 مقارنة بعام 2021
% 0
عدد المشاركين في برامجنا التدريبية عام 2022
+ 0
النمو في عدد المشاركين في برامجنا التدريبية في 2022 مقارنة بعام 2021
% 0
عدد التخصصات التي قدمنا فيها خلال 2022
0

كلمة رئيس مجلس الإدارة

لقد كان طموحنا إنشاء مركز تدريبي يستهدف القيادات الوسطى والعليا والإسهام في تحقيق رؤية عمان ٢٠٤٠، وهو الطموح الذي قادنا إلى إنشاء أكاديمية إعداد القادة للتدريب والاستشارات. ومهما حققنا من إنجازات فإننا نؤمن أننا لا زلنا في بداية الطريق، إلى أن نصل إلى غايتنا نحو الإسهام ولو بشيء يسير في تحقيق نهضة عمان الشاملة وتمكين الشباب للاستفادة من الفرص واستكمال مسيرة البناء تحت ظل قيادتنا الحكيمة. لقد حرصنا في هذه الأكاديمية على تقديم خدمة متميزة لعملائنا وبناء علاقات متينة في مجال التدريب والاستشارات مع مختلف المؤسسات العامة والخاصة.

إننا نسعى إلى التميز والإجادة في الأداء في مختلف أنشطة الأكاديمية، ولذلك فقط بذل فريق العمل لدينا جهدا وكفاءة عالية لتحقيق هذه الغاية، ورغم كل التحديات التي مر بها العالم خلال العامين الأخيرين فإننا لا نزال متمسكين بالنظرة الإيجابية والتفاؤل وهو ما يشكل دافعا لتحقيق المزيد من التميز والإنجازات.
د. علي بن سالم العيسائي
رئيس مجلس الإدارة

شهادات معتمدة

شهادات اجتياز البرامج التدريبية معتمدة ومصدقة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.
كما تقدم الأكاديمية دورات تأهيلية لدخول الاختبارات الدولية لبعض الشهادات الاحترافية

رؤيتنا ترتكز على بناء القدرات المعرفية والتدريبية من خلال تقديم خدمات تدريبية متميزة وذات جودة عالية للمساهمة في تحقيق رؤية عمان 2040.
تقديم برامج تدريبية متميزة لبناء شراكات فاعلة مع مختلف الجهات، وتقديم الدعم والمساندة لهم لرفع مستوى الإدارة والإنتاجية بما يتماشى مع التطورات.
أكاديمية إعداد القادة للتدريب والاستشارات